الجمعة 7 يونيو 2024

مدرب روسيا يتحدى: نعرف نقطة ضعف مصر.. وصلاح قوي وسنتعامل معه

18-6-2018 | 14:10

أكد ستانيسلاف تشيريتشوف، المدير الفني لمنتخب روسيا، أنه استعد جيدا لمواجهة "الفراعنة" في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمونديال كأس العالم بروسيا 2018، لحسم التأهل لدور الـ 16 .

 

ويلتقي المنتخب الملقب بـ «الدب الروسي»، مع المنتخب المصري غداً الثلاثاء، على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج.

 

قال تشيريتشوف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة،: تدربنا على الكرات الثابتة، وهذا كل ما فعلناه، وندرس منافسنا جيداً.. علينا استخدام نقاط ضعف المنافس جيداً.. المنتخب المصري لديه لاعبين مميزين، وهي سمة كل منتخب متواجد في روسيا، صلاح لاعب قوي، لكننا لا نلعب ضده فقط، ونعرف كيف نتعامل معه جيداً.

 

 وعن إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد قال: أعتقد أن راموس لم يقصد إيذاء صلاح، وحسب فهمي هناك تصادمات جسدية تحدث بين اللاعبين، ولكن صلاح لاعب مميز وسيعود بقوة.

 

وعن الفارق بين منتخبي مصر والسعودية أضاف: يجب أن نكون في قمة تركيزنا، ويجب أن نستخدم فكرنا، فقد لعبنا مباراة أولى ممتازة أمام السعودية، ونثق في لاعبينا، هناك تشابه بين مصر والسعودية، ولكن مصر أفضل في الأداء، وتصنيفها أعلى.

 

كما تطرق في حديثه عن اللاعب دزاجويف الذي أصيب في لقاء السعودية قائلا: آسف لإصابته وابتعاده عن لقاء مصر، مشيرا إلى أنه لا توجد مباريات سهلة وأخرى صعبة، وكل فريق له 3 مباريات.

 

وتابع: حققنا خطوة واحدة، نفكر في كل مباراة بمفردها، نلعب في بلدنا وهذا يساعدنا.. وشاهدت مباراة ألمانيا وحللتها كمدرب، أنا أستمتع بالمباريات، كان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة، أعتقد أن لوف منزعج، لكن هذه مباراة أولى، والمنتخب الألماني لديه الكثير كي يقدمه.

 

وتتصدر روسيا، المجموعة الأولى، بعد الفوز على السعودية بخماسية نظيفة فيما يأتي منتخب أوروجواي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط ولكن الفارق في الأهداف لصالح الدب الروسي.. أما منتخب مصر فيحتل المركز الثالث وبعده يأتي المنتخب السعودي في المركز الرابع والأخير.