السبت 15 يونيو 2024

بالفيديو.. وزيرة السياحة لـCNN: أصبحنا أحد رعاة كأس العالم للترويج السياحي والاستثماري

أخبار21-6-2018 | 16:21

قال رانيا المشاط، وزير السياحة، إن مصر أصبحت أحدى رعاة كأس العالم، كنوع من الدعم المقدم لمنتخب الفراعنة الذي تمكن من الوصول لكأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عامًا، مشيرة إلى أن ذلك جاء أيضا بجانب محاولات الدعايا لمصر كمقصد سياحي واستثماري أمام كل المتواجدين والمشاركين في المسابقة العالمية لكرة القدم، محاولين استثمار كل الطرق التكنولوجية في سبيل ذلك.

وأضاف وزير السياحة، في مقابلة مع شبكة "السي إن إن" الأمريكية، أن الوزارة ترغب البدء في استهداف أجيال جديدة تبحث عن الأصالة والإبداع بالإضافة لاختبار أشياء جديدة لن يكونوا قادرين على تجربتها في أماكن أخرى سوى لدينا.

وعن خروج مصر من الدور الأول في مسابقة كأس العالم، قالت الوزير إنها تشعر بالحزن تمامًا مثل كل المصريين، لأننا لم نتمكن من التقدم أكثر من ذلك في كأس العالم، مؤكدة أن الفراعنة قدموا أفضل ما لديهم في المباراة، كما أنهم قدموا للجميع مباراة جيدة جدًا الأسبوع الماضي أمام منتخب أوروجواي، ومثّلوا بلادهم بشكل جيد جدًا.

ووقعت مصر مع الاتحاد العالمي لكرة القدم "فيفا"، حملة "مصر – اكتشف واستثمر" لتصبح راعيا إقليميا أفريقيا رسميا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

ونظمت وزارة وزارة الاستثمار جناحا بمنطقة المشجعين بسان بطرسبرج لعرض الفرص الاستثمارية بمصر لكافة المشجعين من مختلف دول العالم.


شاهد لقاء الوزيرة مع القناة الأمريكية.. اضغط هنا

مزيد من التفاصيل