الأحد 16 يونيو 2024

«ديلي ميل»: محمد صلاح يجدد لليفربول بـ 200 ألف إسترليني أسبوعيا

2-7-2018 | 10:13

 ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - على موقعها الإليكتروني في نبأ عاجل اليوم الإثنين -: أن نادي ليفربول الإنجليزي أتم الاتفاق مع نجم منتخب مصر وهداف الفريق وأحسن لاعب في إنجلترا الموسم الماضي محمد صلاح؛ لتوقيع عقد جديد طويل الأجل بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


وكان صلاح قد انضم للريدز بعقد قيمته نحو 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا قادما من روما ومع تألق الفرعون المصري وحصوله على لقب أحسن لاعب في أفريقيا وأحسن لاعب في الدوري الإنجليزي وتسجيله 44 هدفا مع ليفربول الموسم الماضي قررت إدارة النادي تعديل العقد للحفاظ على النجم المصري في مواجهة الإغراءات من الأندية العالمية.


وأوضحت الصحيفة أنه رغم أن صلاح في عطلة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا، غير أنه أتم كافة المفاوضات بشأن العقد الجديد.


وقررت إدارة ليفربول توقيع عقد جديد يتفق مع المكانة الحالية لصلاح كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية، وبذلك أصبح صلاح واحدا من أعلى لاعبي ليفربول أجرا.


وصرح الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأن العقد الجديد يعكس أمرين هما إيمان صلاح بليفربول وإيمان ليفربول بقيمة صلاح.


وأضاف في تصريحات له اليوم "أرى أن هذا القرار يعني مكافأة شخص أدى وساهم بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف النادي والفريق في الموسم المنتهي".


وأوضح أنه حين يتحدث شخص بقيمة صلاح ويقول إن ليفربول هو بيته فيجب أن يجد المقابل وهذا العقد يعكس التزام النادي تجاهه.