الجمعة 27 سبتمبر 2024

شريف إكرامى: شخصية الأهلى تظهر فى المباريات الصعبة

19-3-2017 | 19:07

أ ش أ

أكد شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن اللاعبين والجهاز الفنى درسوا فريق بيدفيست جيدا، للسيطرة على نقاط القوة فيه، وهو ما تحقق فى مباراة اليوم.
وأوضح إكرامى فى تصريحات عقب المباراة، أن الجهاز الفنى طالب اللاعبين -أولا- بعدم استقبال أهداف، ثم محاولة مهاجمة بيدفيست وتسجيل أهداف فى المباراة.
وأشار إكرامى إلى أن شخصية الأهلى كنادى كبير تظهر فى المباريات الصعبة، كما حدث فى مواجهة اليوم، وتمكن اللاعبون من السيطرة على مجريات اللقاء.
وشدد حارس الأهلى على أن الفريق تعرض لضغط من حكم اللقاء؛ بعد تغاضيه عن احتساب ضربة جزاء لعمرو جمال.
ولفت إكرامى إلى أن تصريحات المدير الفنى لفريق بيدفيست قبل المباراة، جعلت على اللاعبين عبئا زائدا من أجل الرد داخل المستطيل الأخضر.
ومن جانبه، أوضح أنيس الشعلالي، المعد البدنى للفريق أن الاهلى قدَّم مباراة قوية أمام بيدفيست الجنوب إفريقى، وبذل مجهودا بدنيا كبيرا، واستحق التأهل إلى دور الـ16؛ فى ظل حالة الإرهاق نتيجة السفر لساعات طويلة من القاهرة إلى أديس أبابا ومنها إلى جوهانسبرج.
وأشار إلى أن الجهاز الفنى تعمَّد تخفيف الحمل البدني، قبل المباراة نتيجة الإرهاق، بالإضافة إلى خوض المباراة عصًا؛ لوضع اللاعبين تحت ضغط بدنى أكبر، وأشاد بلياقة لاعبى الفريق والمستوى البدنى الذى قدمه الجميع خلال اللقاء.
وأوضح الشعلالى أن اللاعبين قدموا لقاءً قويًا، وأن التأهل إلى دور الـ16 فى ظل الإصابات والإجهاد هام للغاية، وأن القادم سيكون أفضل فى الفترة المقبلة.