السبت 18 مايو 2024

ضبط فني إلكترونيات هارب من 20 سنة سجن انتحل صفة قاضي

11-7-2018 | 13:08

تمكنت مباحث الإسكندرية من ضبط  فني إلكترونيات هارب من 20 سنة سجن انتحل صفة قاضي واستولى على مبالغ مالية من المواطنيين بزعم قدرته على تعيينهم بالوظائف الحكومية بالأسكندرية.
 

تبلغ لقسم شرطة العطارين بالإسكندرية من  س. س،عامل ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بقيام م. م، 58 سنة،، فنى إلكترونيات، مقيم بمحافظة كفرالشيخ،  سبق إتهامه فى 14 قضية "نصب، شيكات، تبديد" ومحكوم عليه فى 11 قضية بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده  بالحبس لمدة 20 سنة بإنتحال صفة مستشار بالقضاء، حيث قام بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره (15000جنيه) عقب إيهامه بقدرته على إستغلال نفوذه وعلاقاته "خلاف الحقيقة" وتعينه بإحدى شركات البترول- إلا أنه لم يفى بوعده وتهرب من رد المبلغ المالى.


ومن خلال البحث والتحرى حول الواقعة توصلت تحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإشتراك مع وحدة مباحث قسم شرطة العطارين إلى صحة الواقعة وقيام المتهم بالنصب على المُبلغ وآخرين "جارى تحديدهم ".


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه المتهم.. وبحوزته (3 كارنية منسوب صدورهم لنادى قضاة التحكيم ).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة،تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

    الاكثر قراءة