الإثنين 10 يونيو 2024

إبراهيم حسن: الخلافات واردة في كل نادٍ.. وقرار بيع اللاعبين لـ«الأهرام» خطأ كبير

12-7-2018 | 00:46

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، أن هناك حالة من الارتباك داخل الفريق البورسعيدي، بعد الأحداث الأخيرة التي تفاجئ بها الجهاز الفني للفريق.


وقال إبراهيم حسن: "أنا وحسام حسن المدير الفني للفريق نعمل مع المصري كأننا في بيتنا، ولم نتأخر مطلقا عن مصلحة الفريق، بل فضلناه على حساب مصالحنا الشخصية".


وأضاف، خلال تصريحات إعلامية، "بالطبع اختلفنا على مع مجلس الإدارة في قراراته المفاجئة في الأونة الأخيرة ببيع بعض اللاعبين دون الرجوع إلى الجهاز الفني بالرغم من العلاقة الطيبة للغاية التي تربطنا ببعض".


وتابع:" نحن لا نقف في مصلحة النادي، وإذا كان الفريق البورسعيدي يحتاج إلى المال مقابل بيع اللاعبين أمثال أحمد أيمن منصور وأحمد جمعة فيجب على  نادي "الأهرام" إبلاغنا من البداية، حتى يكون لدينا حل بديل لتعويضهما، وهذا هو سبب الخلاف الرئيسي".


وأتم: " أي مدير فني يتم استشارته على الأقل في لاعيبه من يرحل ومن يبقى فهناك احترام متبادل، ونحن من صنعنا مننهم لاعبين كبار، والجميع يشهد على ذلك".


واختتم: "هناك أشخاص من خارج النادي تتدخل في أمور المصري وفريقه، وهم سبب كل هذه المشكلات، وهذا أمر غير مقبول، وسوف نؤجل كل ذلك في الوقت الراهن لحين تخطى مباراة نهضة بركان المغربي بالكونفدراليبة والمقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري.