الثلاثاء 14 مايو 2024

نادر جرجس: 6 أفواج تزور «مسار العائلة المقدسة» خلال الشهور المقبلة

أخبار14-7-2018 | 14:45

 صرح نادر جرجس منسق زيارات مواقع "رحلة العائلة المقدسة" بأن 6 أفواج سياحية ستزور مسار العائلة المقدسة خلال سبتمبر وأكتوبر وديسمبر المقبلين.


وأضاف جرجس - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت - أنه من المقرر أن يصل إلى مصر فوج استرالى -أمريكي خلال شهر سبتمبر، فيما سيشهد أكتوبر وصول 3 أفواج سياحية من إيطاليا، بالإضافة إلى فوجين آخرين من إيطاليا خلال ديسمبر المقبل.


ونوه بأن مستقبل رحلة العائلة المقدسة سيكون واعدا فى مصر، خاصة بعد نجاح تنظيم رحلات 5 أفواج سياحية من الفلبين والهند وإيطاليا والمجر وألمانيا، حيث كان لها ردود فعل إيجابية لدى كافة السائحين.. لافتا إلى أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بمشروع رحلة العائلة المقدسة لما له من تأثير إيجابي وفوائد عديدة لمصر، سواء على المستوى الاقتصادى أو الاجتماعى أو الاستراتيجي.


وأوضح أن هناك عددا من الجوانب التى يجب مراعاتها من أجل تنفيذ إحياء مسار الرحلة بشكل متكامل، وفى مقدمتها تخصيص وسائل انتقال مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى كبار السن من الحجاج الزائرين إلى مصر، مشددا على أن نجاح مصر في تنظيم مسار رحلة العائلة المقدسة سيعود بالنفع بشكل كبير على قطاع السياحة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air