السبت 8 يونيو 2024

تأجيل محاكمة صيدلي و4 أخريات متهمين بالاتجار في المخدرات إلى 12 سبتمبر

14-7-2018 | 21:45

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مدبولي كساب، تأجيل محاكمة صيدلي و4 أخريات بتهمة الاتجار في المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب إلى جلسة ١٢ سبتمبر، لسماع شهادة العقيد إيهاب رشدي مندوب أمن مدينتي.

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن قيام المتهم أحمد أحمد النايب بإحراز مواد مخدرة (الحشيش والترامادول والفينتيال والمورفين) في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وسلاح ناري، وأدار وهيأ مكانًا لتعاطي المواد المخدرة بمدينتي، وذلك بمقابل مادي، بأن قدمها للمترددين على ذلك المسكن من راغبي ممارسة الدعارة مع الساقطات.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمات: ياسمين بهجت زكي شلبي، وأمنية أبو الفتوح محمد حسن، وهدير جمال الدين خليفة، وإيناس محمد صلاح الدين، بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل مسكن المتهم الأول.

وقال محمد عياض محمد، مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إنه نفاذا لإذن النيابة العامة انتقل برفقة زميله المفتش أحمد محمد عبد القادر لمسكن المتهم، وتمكن من ضبطه أسفل المسكن خلال استقلاله سيارته، وبتفتيشه عثر بحوزته على 5 لفافات من جوهر الكوكايين، ولفافة من جوهر الهيروين، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على لفافة كوكايين وميزان حساس، وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على مبلغ 20 ألف جنيه، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه الكوكايين للاتجار والهيروين للتعاطي.