الثلاثاء 28 مايو 2024

إحالة سائق قتل خادمة أجنبية بسبب مطالبتها له بالزواج لمحكمة الجنايات

17-7-2018 | 15:23

أحالت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، سائق إلى محكمة جنايات الجيزة، لاتهامه بقتل خادمة تحمل جنسية دولة أجنبية، بسبب خلافات بينهما ومطالبتها المستمرة له بالزواج منها، بعد إقامته علاقة غير شرعية معها.


واعترف المتهم في التحقيقات، بأنه قتل المجني عليها بسبب خلافات بينهما ومطالبتها المستمرة له بالزواج منها، بعد إقامة علاقة جنسية، وتهديدها له بفضحه، وأنه سدد لها طعنتين نافذتين بمنطقة الرقبة وأصابها بجرح قطعي في اليد، وهو ما أكدته مناظرة النيابة للجثمان، وأنه عقب قتلها شرع في حرق جثتها، إلا أن مرور عدد من السيارات بالقرب من موقع الجريمة حال دون ذلك. .. وقامت  النيابة بإجراء معاينة تصويرية للجريمة بصحبة المتهم.  

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة بمنطقة نائية، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال معاينة رجال المباحث أن المجني عليها خادمة تحمل جنسية دولة أجنبية،مصابة بطعنة نافذة أنهت حياتها في الحال.

 

وكشفت التحريات الجنائية، أن المجني عليها كانت تربط بينها وبين سائق المخدوم علاقة عاطفية، وأن الشبهات تدور حول ارتكابه الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليها، لرغبتها في الزواج منه.