الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد: يجب التيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم

17-7-2018 | 16:34

 أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على ضرورة التيسير على المواطنين والعمل على توفير كافة احتياجاتهم وتدعيم وتبني الأفكار الشبابية والعمل خارج الصندوق ، مشيرا إلى أن معيار التقييم هو العمل والإخلاص فيه.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الثلاثاء برئاسة المحافظ ، والذي شدد على ضرورة مراعاة الشفافية التامة في جميع ما يخص اختيار المتقدمين للوظائف والمشروعات والوحدات السكنية وإجراء قرعة علنية وفتح باب التظلمات بعد إعلان النتائج.

وأشار المحافظ إلى ضرورة المتابعة الجيدة لجميع الأعمال التي تتم بالمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة وإعداد تقرير من جميع الجهات الحكومية موضح به احتياجات كل جهة من الوزارات المختلفة.

كما وجه بسرعة الانتهاء من مشروعات سترة ومتابعة تركيب أبراج الاتصالات والانتهاء من تغطية طريق بغداد الأقصر وضرورة الاستعداد التام لموسم جمع محصول البلح وزيادة ساعات المياه المخصصة لمزارع النخيل، على أن يتم استعواضها خلال فصل الشتاء، وسرعة تشغيل الآبار من خلال عدادات كهرباء مسبوقة الدفع ومنح مهلة 6 أشهر لتوفيق الأوضاع لروابط الآبار من ملاك الأراضي الزراعية، بالإضافة إلى تشكيل لجنة للمرور على جميع مخابز المحافظة بهدف تحسين مستوى الخبز المقدم للمواطنين ووصول الدعم لمستحقيه.