السبت 1 يونيو 2024

طلاب أكاديمية الشرطة يرددون شعار «شرطة فداء مصر»

أخبار21-7-2018 | 10:06

استهلت أكاديمية الشرطة اليوم احتفالها بتخريج دفعة جديدة بتقديم عروضا فنية ومهارية للطلاب الجدد بمشاركة طلاب الكلية الحربية، حيث بدأت مجموعات الألعاب القتالية بالدخول إلى ساحة أرض الأكاديمية مرددين شعار "شرطة.. فداء.. مصر"، مستخدمين المهارات القتالية التي تدربوا عليها طوال 4 سنوات، ومستخدمين السلاح الأبيض لإظهار مدى مهاراتهم في استخدام الأسلحة وقيامهم بالاشتباك والتفادي وإصابة الأهداف بالقدم اليمنى . 


وقام الطلاب بإظهار مهارات خاصة في الكارتيه والجودو والتايكنودو وقيام الطلاب، كما أظهروا مهاراتهم في النقل والقفزات الهوائية على الشاحنات المتحركة وقفزات اجتياز الموانع . 


كما استخدم الطلاب الحبال لإظهار مهارات التعامل معها سواء بالتسلق أو بالنزول من أعلى المرتفعات إلى الأرض.. وقاموا أيضا باستخدام الكلاب البوليسية، لإظهار مدى قدراتهم في مطاردة الخارجين عن القانون، واستخدام دوى التفجيرات التي تستخدم لإبطال مفعول العبوات الناسفة.


يذكر أن منصة الحضور ضمت شخصيات وقيادات رفيعة المستوى على رأسهم المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، والمستشار عدلي منصور رئيس مصر السابق خلال الفترة الانتقالية.