الأربعاء 15 مايو 2024

«سانا»: الجيش السوري يدمر تحصينات وأوكار «داعش» في وادي اليرموك

23-7-2018 | 14:01

قام سلاح الجو والمدفعية بالجيش السوري، اليوم الاثنين بتدمير نقاط محصنة ومنصات إطلاق قذائف تابعة لعناصر تنظيم "داعش" من خلال ضربات مركزة على تحصيناتهم في منطقة وادي اليرموك جنوب غرب درعا.


وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن عدة غارات نفذها سلاح الجو في الجيش السوري استهدفت تحصينات عناصر تنظيم "داعش" في محيط (تل الجموع) وقرية (تسيل) و(جلين) بالتزامن مع رمايات مدفعية دقيقة على أوكارهم في منطقة حوض اليرموك أقصى جنوب غرب درعا المتاخم لأراضي الجولان المحتل .


وأشارت (سانا) إلى أن وحدات الجيش المتقدمة من اتجاه تل (الجابية) وجنوبه تخوض اشتباكات مع المجموعات الإرهابية التي تحاول الحفاظ على نقاط انتشارها، وإعاقة تقدم وحدات الجيش لتحرير ما تبقى من ريف درعا من الإرهابيين.


وحررت وحدات من الجيش السوري خلال الأيام القليلة الماضية، 21 قرية ومزرعة بعد انهيار التنظيمات الارهابية إثر عمليات للجيش على تجمعاتها وتحصيناتها في ريفي درعا والقنيطرة بالتوازي مع استمرار تنفيذ اتفاقات التسوية بعد رضوخ المجموعات المسلحة في العديد من المدن والبلدات والقرى والمدن في المحافظتين تحت ضغط العملية العسكرية المتواصلة للجيش لإنهاء الوجود الإرهابي في المنطقة الجنوبية.