الثلاثاء 14 مايو 2024

التحقيق فى مصرع طفلين حرقا في شقتهما بالسلام

24-7-2018 | 14:04

فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة فى مصرع طفلين بالحريق الذي نشب فى مسكنهما بمنطقة السلام، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال والدي الطفلين، اللذين أكدا أنهما يعملان فترتين، صباحية كموظفين، ومسائية كمحاسبين فى إحدى المكاتب، واعتادا ترك الطفلين فى الشقة بمفرديهما، حيث كانت الطفلة الكبري والتى تبلغ من العمر 9 سنوات، تعى الكلام الذي تقوله لها والدتها، وترعي شقيقها الاصغر منها بثلاتة أعوام.

وأضاف الوالدين- وهما يصرخان حزنا على طفليهما- "كنا بنشوف رزقنا علشان نربيهم كويس ونوفر ليهم كل حاجة".

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الطفلين، أنهما تفحما بالكامل، وتبين من المعاينة أن الشقة مكونة من حجرتى نوم وحمام ومطبخ وصالة وتبين أن النيران التهمت غرفة النوم الرئيسية بالكامل التى كان يتواجد بها المجني عليهما.

وكشفت التحقيقات أن الحريق اندلع نتيجة ماس كهربائي بغرفة النوم الرئيسية.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقي مباحث قسم شرطة السلام أول بلاغا نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة مساكن المحمودية القديمة بدائرة القسم ووجود متوفين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية الى مكان الحريق وبالفحص تبين أن الحريق نشب فى شقة بالطابق الخامس من عقار سكنى وأسفر عن وفاة كلا من محمد سيد، 6 سنوات، وشقيقتة فاطمة سيد، 9 سنوات، تم نقلهما الى المشرحة واخطار النيابة العامة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air