الخميس 23 مايو 2024

رئيس "النواب": الرئيس السيسي يمتلك رؤية لبناء مصر الحديثة ويحلم بأن تكون أعظم بلدان العالم

25-7-2018 | 17:45

حيا رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل بناء مصر الحديثة، وقال: إن الرئيس السيسي دؤوب يعمل على مدار أربع وعشرين ساعة وفق رؤية وحلم من أجل بناء مصر الحديثة.

ونوه عبد العال - في ختام الجلسة العامة الأخيرة في إطار دور الانعقاد البرلماني الثالث مساء اليوم الأربعاء- إلى أن الرئيس يمتلك رؤية لبناء مصر الحديثة ويحلم بأن تكون مصر أقوى وأعظم بلدان العالم، الرؤية والحلم آمن بهما الرئيس وأعطتنا طاقة إيجابية لنكون على مستوي المسئولية.

ومن جانبه، أعرب وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان عن التقدير والاحترام لرئيس وأعضاء مجلس النواب على الجهد والعطاء خلال دور الانعقاد البرلماني الثالث والتعاون مع الحكومة.. وقال: إنه وإن تباينت الرؤي وهي أمر صحي ، فالكل يبتغي الصالح العام مجلسا نيابيا وحكومة فالكل يسعي بتجرد لتحقيق صالح المصريين، وفق رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الكل في مركب واحد ويبتغون مصلحة واحدة هي مصلحة الوطن. 

وأشار إلى أن المجلس أقر العديد من التشريعات المهمة سياسيا واقتصاديا وفق متطلبات المرحلة التى تمر بها مصر، لافتا إلى أن الدكتور علي عبد العال هو المرجع وقامة كبيرة في الفكر والرأي والإدارة.. معربا عن الشكر لأمانة العامة في المجلس برئاسة المستشار أحمد سعد. 

كما حيا الدكتور علي عبد العال جهود المحررين البرلمانيين لنقل ما يتخذ داخل مجلس النواب من قرارات ونشاط دون خطأ إلا ماندر..وقال: إنه ربما توجد "هنات" في بعض وسائل الإعلام، ولكن هناك أمانة في نقل أحداث مجلس النواب.