الثلاثاء 4 يونيو 2024

تحالف ستار يحتفظ بلقب أفضل تحالف طيران في العالم للعام الثالث على التوالي

26-7-2018 | 06:49

أعلن تحالف ستار العالمي والتي تعد مصر للطيران أحد أعضائه، فوزه بلقب أفضل تحالف طيران على مستوى العالم، وذلك ضمن استطلاع الرأي السنوي الذي يصدر عن وكالة (سكاي تراكس) البريطانية المتخصصة باستشارات صناعة النقل الجوي.

كما حصدت استراحة تحالف ستار بمطار لوس أنجلوس جائزة أفضل استراحة خاصة بتحالف طيران على مستوى العالم وذلك للعام الرابع على التوالي.

وتسلم الجائزتين چيفري چو، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار خلال الحفل توزيع الجوائز الذي نظمته وكالة سكاي على هامش فعاليات معرض فارنبورو الدولي الذي أقيم مؤخرا بالمملكة المتحدة.

وتعليقاً على الفوز بالجائزتين.. قال چيفري چو الرئيس التنفيذي للتحالف ستار العالمي: "أود أن انتهز هذه المناسبة لأتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمسافرينا الكرام الذي منحونا أصواتهم وثقتهم المطلقة، ولفريق عملنا الذي أظهر التزاماً كبيراً وحرصاً بالغاً على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء.

وتابع قائلا:- "انطلاقاً من إدراكنا للجهود الحثيثة التي تتطلبها مواكبة المستوى الرفيع لهذه الجوائز على الدوام، يأتي هذا التكريم بمثابة حافز يدفعنا باستمرار إلى الالتزام بمستوى الخدمة المتميز الذي اعتاده مسافرونا".

وأكد چو أن هذا الاختيار ناتج عن الالتزام بتطوير تجربة السفر التي يخوضها المسافر من خلال الاستراتيجية الرقمية التي ينتهجها التحالف وشركاته الأعضاء حالياً.