الأحد 16 يونيو 2024

الانتقالات الصيفية وصفقات الكبار وإشادة ميلنر بصلاح تتصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية

27-7-2018 | 10:59

تصدرت آخر اخبار الانتقالات الصيفية وصفقات الكبار عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة مع تبقى اسبوعين على انطلاق الموسم الجديد للدورى الممتاز لكرة القدم.


ونقلت صحيفة "ديلى ميل" تصريحات ميلنر نجم ليفربول الذى اشاد بنجم منتخب مصر وهداف الفريق محمد صلاح الذى سجل هدفا فى اللقاء الودى أمام مانشستر سيتى فى كأس الابطال الودية .


وقال ميلنر إن صلاح ليس مجرد ظاهرة موسم لكنه سيواصل تسجيل الأهداف من اجل المتعة وسيحقق مزيدا من التألق.


وأشارت الصحيفة إلى أن ليستر سيرفض عرض مانشستر يونايتد لضم ماجوير وسيشرك اللاعب فى اللقاء الافتتاحى للدورى بين الفريقين.مضيفة أن نادى توتنهام سيقيم موقف لاعبه وانياما بعدما تخلف عن المباراة الودية التى حقق فيها الفريق الفوز على روما الايطالى وسط مخاوف من معاودة الاصابة للاعب مما يؤثر على موقفه فى الموسم الجديد.


وأبرزت صحيفة "ديلى اكسبريس" تقديم نادى مانشستر يونايتد للاعبه الجديد فريد فى وقت تلقى فيه المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو مزيدا من الدعم قبل انطلاق الموسم على أمل إعادة الدورى الغائب منذ سنوات.


وأشارت الصحيفة إلى الصراع القادم فى الأيام القادمة بين نادى تشيلسى ونادى ريال مدريد من أجل حسم صفقة دانيلى روجيرى نجم يوفنتوس الإيطالى.


وكشفت صحيفة "صن" أن نادى توتنهام طلب الفرنسى أنطونى مارسيال أو 55 مليون استرلينى من أجل الموافقة على رحيل لاعبه اندرفيرلد مانشستر يونايتد.


وعلى صعيد آخر، حدد نادى تشيلسى مبلغ 62 مليون استرلينى سعرا لموراتا بعد فتح خطوط اتصال لبيع اللاعب لميلان الإيطالي.


وأبرزت صحيفة "ديلى ميرور" تصريحات لوك شو المدافع الايسر لمانشستر يونايتد التى اعترف فيها بمعاناته من زيادة فى الوزن خلال فترة وجوده فى الشياطين الحمر وحاجته لبذل مزيد من الجهد فى الفترة المقبلة. كما كشفت عن حدوث تقدم فى مفاوضات تشيلسى من اجل ضم الارجنتينى جونزالو هيجواين من يوفننتوس الايطالى.