الأحد 16 يونيو 2024

فوز ليفربول الودي على مانشستر يونايتد يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

29-7-2018 | 09:18

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد نتائج المباريات الودية التي تخوضها الفرق الإنجليزية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وخاصة فوز ليفربول الكاسح على مانشستر يونايتد وانتصار أرسنال على باريس سان جيرمان في كأس الأبطال الودية.


ونشرت صحيفة صنداي أكسبريس تقريرا خاصا أكدت فيه أن البلجيكي أدين هازارد سيبقى في صفوف نادي تشيلسي بعد فشل صفقة انتقاله لنادي ريال مدريد الأسباني ، بعدما رفض النادي الملكي دفع مبلغ 200 مليون جنيه أسترليني لضم اللاعب، في صفقة قياسية.


من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أنه سيتعين على مانشستر يونايتد أن يقدم لروبرت ليفاندوفيسكي راتبا مماثلا لراتب أليكسيس سانشيس إذا كان يريد ضمه من بايرن ميونخ.


من جانبها أبرزت صحيفة ميل أون صنداي الفوز العريض الذي حققه نادي ليفربول على مانشستر يونايتد 4 / 1 في مباراة الكأس الودية الدولية في ملعب شيكاغو، الذي يسع أكثر من مائة ألف متفرج، ويعد ثاني أكبر ملعب في العالم.


كما نقلت الصحيفة تأكيد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بأن ماتيتش لاعب الفريق سيغيب عن انطلاقة الموسم الجديد، حيث خضع لجراحة في فيلاديلفيا، بجانب غضبه من عدم إبرام النادي صفقات قوية في الانتقالات الصيفية.


وأشارت إلى إصابة رياض محرز الوافد الجديد لمانشستر سيتي في المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على بايرن ميونيخ في الكأس الودية الدولية.


كما أبرزت صحيفة ميرور الفوز العريض لليفربول على مانشستر يونايتد 4 / 1 والهدف الرائع للاعب الريدز الجديد شاكيري، الذي سجله من لعبة خلفية مزدوجة، بجانب فوز أرسنال تحت قيادة المدير الفني الجديد يوناي إيمرى 5 / 1 على فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.


من ناحية أخرى قالت الصحيفة ، إن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قد يكون في طريقه للعودة ليوفنتوس الإيطالي في وقت يواجه فيه ناديه الحالي معركة من أجل الإبقاء عليه.


وتصدر فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 4 / 1 وفوز مانشستر سيتي على بايرن ميونخ 3 / 2 عناوين صحيفة صن التي أشارت لإصابة رياض محرز الوافد الجديد لصفوف السيتزنز في لقاء الفريق أمام النادي البافاري، كما علقت على الفوز العريض الذي حققه أرسنال على باريس سان جيرمان 5 / 1 بالعنوان التالي " تألق المدفعجية في كأس الأبطال الودية ".