السبت 18 مايو 2024

مصر للطيران: انطلاق أولى رحلات موسم الحج.. اليوم

أخبار29-7-2018 | 16:37

بدأت مصر للطيران اليوم تسيير جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة لنقل ضيوف الرحمن من مطار برج العرب الدولي يليه تباعاً باقي الأفواج من  المطارات المصرية .

وصرح الطيار أحمد عادل رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه  من المقرر أن تُسير الشركة غداً 8 رحلات جوية من بينهم 6 رحلات جوية من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة لنقل 1860 حاجاً من حجاج قرعة الإسكندرية والبحيرة وبعثات الداخلية وترانزيت جوهانسبرج .

 وأضاف أنه من منطلق الدور الريادي لمصرللطيران في القارة الأفريقية تنقل الشركة هذا العام حجاج دولة مالي على متن رحلات خاصة  إلى الأراضي المقدسة ، حيث من المقرر أن تُسير اليوم وغداً 4 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل حجاج  بماكو بدولة مالي.

 

كما تُسير مصر للطيران اليوم 3 رحلات جوية بخلاف رحلات تأشيرات العمل والإقامة لنقل 1057 حاجاً تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة لنقل حجاج قرعة الإسكندرية وبعثات وزارة الداخلية .

يذكر أن رئيس الشركة صرح من  قبل أنه من المتوقع أن تنقل الشركة نحو 50 ألف حاجا من حجاج الأفراد والسياحة والهيئات الحكومية وحجاج القرعة والتضامن وكذلك حجاج الترانزيت على متن 200 رحلة جويه لموسم الحج هذا العام.

    الاكثر قراءة