الأحد 19 مايو 2024

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على سيدة والاستيلاء على مبالغ مالية منها نظير تعيين نجلها

4-8-2018 | 14:16

في إطار استمرار الجهود الأمنية المبذولة لمُكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بطرق مختلفة.. فقد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعوة سعاد. ر. س، ومقيمة بمحافظة السويس.. عن قيام المدعو محمود. ع. ع، مواليد 1994، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية، سبق اتهامه فى قضية "سرقة"– بالحصول منها على مبلغ مالي 31 ألف جنيه نظير تعيين نجلها بأحد الوظائف الحكومية إلا أنه لم يفي بما وعد وامتنع عن رد المبلغ المالي المستولى عليه.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت جهود فريق البحث بقيام المذكور بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي التعيين بالوظائف الحكومية وقيامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم بها قدرته على تعيين الشباب بالوظائف الحكومية والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وادعاء وجود نفوذ وعلاقات بالمسئولين بالقطاعات الحكومية- على خلاف الحقيقة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته بما أكدته التحريات والمعلومات اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بالنصب والاحتيال على المبلغة والاستيلاء منها على مبلغ مالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

    الاكثر قراءة