الجمعة 28 يونيو 2024

عمرو جمال: «البدرى» سبب انضمامى للمنتخب

21-3-2017 | 14:42

أعرب عمرو جمال، لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته بالانضمام للمنتخب الوطنى من جديد، موجهًا الشكر للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لثقته فى مستواه، وكذلك حسام البدرى الذى أصر على دعمه، ومنحه الثقة المطلوبة حتى استعاد كامل قوته ومستواه، وعاد للمنتخب من جديد.

وأكد جمال أنه يتمنى أن يكون عنصرًا إضافيًا لقدرات المنتخب الهجومية، موضحًا أنه سيقاتل ويجتهد فى التدريبات لحجز مكان أساسى فى صفوف المنتخب.

وعن الصعود لدور المجموعات الأفريقى، قال مهاجم الأهلى: "الصعود كان صعبا للغاية، فلأول مرة منذ سنوات نواجه فريقًا قويًا فى دور الـ32 بهذا الشكل، وعن نفسى.. كنت أتوقع مواجهة فريق مثل بيدفيست فى قبل النهائى أو النهائى على أقل تقدير».

وعن الفرصة التى أهدرها وغاب عنه التوفيق فيها، عندما سدد الكرة وارتطمت بالعارضة أمام بيدفست، قال مهاجم الأهلى: إن هذه الفرصة واجه فيها سوء حظ كبير، ولكنه بشكل عام راضٍ عن مستواه وعن المجهود الذى بذله فى المباراة، مؤكدًا أن غيابه عن التشكيل الأساسى فى أكثر من مباراة هو أمر لا يشغله بقدر ما ينشغل بمصلحة الفريق ككل؛ حتى يحقق الأهلى الفوز فى كل المباريات، سواء كان مشاركًا أو جالسًا على دكة البدلاء.