الأحد 16 يونيو 2024

إصرار كوفاسيتش على الرحيل عن ريال مدريد الأبرز في عناوين الصحف الإسبانية

7-8-2018 | 11:26

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الثلاثاء، بالعديد من الموضوعات أبرزها إصرار الكرواتي ماتيو كوفاسيتش على الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد بجانب تقديم أرتورو فيدال رسميًا بعد انضمامه لصفوف برشلونة قادمًا من بايرن ميونخ.

وخرجت صحيفة (ماركا) بعنوان يقول "كوفاسيتش يعلن التمرد، اللاعب لا يفهم سبب تعنت إدارة ريال مدريد، في السماح له بالرحيل، الكرواتي انقطع عن التدريبات، لحين إيجاد الحل المناسب للخروج من الأزمة".

واهتمت الصحيفة باقتراب الحارس تيبو كورتوا من الانضمام لريال مدريد، بعدما طلب من تشيلسي، السماح له بالرحيل، وسيتجه النادي اللندني، للتعاقد مع الحارس كيبا من أتلتيك بيلباو.

وكشفت صحيفة (أس) عن عودة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس للمشاركة في صفوف الفريق في مباراة روما التي تقام في نيويورك في إطار كأس الأبطال بينما يقود كريم بنزيما وجاريث بيل خط هجوم الفريق.

واهتمت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بتقديم فيدال، الذي صرح برغبته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، 3 مرات متتالية.

وأضافت "النجم التشيلي وقع على عقد لمدة 3 سنوات مع برشلونة، ويرغب في الفوز باللقب، خلال فترة تواجده مع الفريق الكتالوني".

وأشارت إلى مواصلة إدارة البلوجرانا، البحث عن طريقة للتوقيع مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، كما تريد بيع ياري مينا لإيفرتون، مقابل 40 مليون يورو.

كما علقت على الأوضاع في ريال مدريد، حيث أبرزت وجود بعض العروض الصينية للنجم لوكا مودريتش، بجانب رغبة كوفاسيتش في الرحيل، وعدم حسم موقف كورتوا، وقالت "توتر شديد في مدريد".


واهتمت صحيفة (سبورت) بتصريحات فيدال، الذي قال "لقد جئت إلى أفضل فريق في العالم، من أجل اللعب بجوار ليونيل ميسي، أفضل لاعب في التاريخ".

فيما علقت على ارتباط بوجبا بالانتقال إلى برشلونة، بقولها "مهمة شبه مستحيلة".

وتابعت صفقة كورتوا إلى ريال مدريد، وأكدت اقترابه من النادي الملكي أكثر من أي وقت مضى.