السبت 29 يونيو 2024

هويدي: انتظروا المقاصة بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة

9-8-2018 | 00:32

أعرب وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة عن سعادتة البالغة لفوز فريقه على نظيرة المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام المصري .


وأشاد " هويدي " بالأداء الرجولي والقتالي للاعبي مصر المقاصة خلال المباراة، وتعويض الهدف الذى هز شباك الفريق بالشوط الأول، مما أدى لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى المقاولون العرب منوها بأن الأداء للفريق الفيومي كان أفضل من المباراة الأولي أمام سموحة .


وتابع :" فريق مصر المقاصة له ركلة جزاء صحيحة الحكم لم يحتسبها "، مشيرا إلى أن اللاعبين  نجحوا في علاج العديد من الأخطاء والسلبيات ، مؤكدا أن الأداء سيكون أفضل في المرحلة المقبلة وبمزيد من الانسجام والتجانس بين لاعبي الفريق سيكون للمقاصة شكل أقوى خلال المواجهات المقبلة بالدوري .


وأعرب "هويدي" عن حزنه الشديد لحصول ايريك تروراي على البطاقة الحمراء ، وخروجة من المباراة ، لأن غياب اللاعب مؤثر ومحوري وسنعمل على وجود البديل الكفء له خلال الأيام المقبلة  .


وأوضح مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أن الغاني جون أنطوي مهاجم مميز، وأنه ينتظر منه الكثير خلال المباريات المقبلة ويراهن على تألقه مع زملائه لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن فوز الفريق الفيومي على المقاولين كان ضروريا لتعويض خسارة مباراة سموحة ، والثلاث نقاط  سيعطوا اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة بالأسبوع الثالث للدوري.

    الاكثر قراءة