الأربعاء 26 يونيو 2024

فوز مانشستر يونايتد الصعب في افتتاح البريميرليج الأبرز في الصحف البريطانية

11-8-2018 | 10:11

 أبرزت الصحف الانجليزية الصادرة اليوم السبت فوز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة على ليستر سيتى بهدفين لهدف في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد الليلة الماضية بجانب آخر أخبار كبار البريميرليج مع استئناف النشاط المحلي بعد العطلة الصيفية.


وعلقت صحيفة "ديلي ميل" على فوز مانشستر يونايتد بالعنوان التالي "القائد بوجبا يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على ليستر 2/1 ليقتنص أول ثلاث نقاط في افتتاح الدوري".


كما نقلت تصريحات لوك شو صاحب الهدف الثاني بعد اللقاء حيث قال"أود أن أكون ضمن افضل لاعبين في العالم فى مركز المدافع الآيسر وأملك الأسس لتحقيق ذلك".


وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس": "بوجبا يقود مانشستر يونايتد لهزيمة ليستر سيتي في افتتاح الموسم".


كما نقلت الصحيفة تصريحات للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الذي أعلن فيها أن هدفه هو دوري الأبطال بعد التعاقدات القوية التي قام بها النادي في الانتقالات الصيفية.


وجاء عنوان "ديلي ميرور" .. "بوجبا ينقل تألقه في كأس العالم لمانشستر يونايتد ويقود الفريق للفوز على ليستر بعدما حصل على شارة القيادة، بوجبا سجل الهدف الأول في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة ".


ونقلت الصحيفة تصريحات المدير الفني للشياطين الحمر جوزيه مورينيو الذي كشف فيها عن السبب في عدم إشرك مارسيال مرجعا ذلك لغيابه عن جزء كبير من فترة الإعداد.


وذكرت الصحيفة أن يوناي إيمري المدير الفني لأرسنال حدد خمسة لاعبين يمكن أن يكون احدهم قائدا للفريق ولكنه يعتزم الابقاء على لوران كوشيلني كقائد أول للمدفعجية.