الأحد 30 يونيو 2024

ضبط صاحبي مخبزين بحوزتهما كمية من الدقيق مجهول المصدر بالسلام

13-8-2018 | 12:53

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على صاحبي مخبزين وبحوزتهما كمية من الدقيق مجهول المصدر بمنطقة السلام.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن م ح، 27 سنة ،صاحب مخبز بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة السلام أول يدير المخبز بدون ترخيص ويقوم بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصاًُ للمخابز البلدية بقصد  إعداد المخبوزات  وحيازته لماكينة صرف الخبز والمخصصة للمخابز البلدية لتحقيق أرباح  غير مشروعة.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات  باستهداف المخبز المشار إليه بمأمورية أسفرت عن ضبطه  وبحوزته  400 كيلو دقيق فاخر(مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وماكينة صرف خبز والمرخصة للمدعو شعبان ح.

 

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعداد المخبوزات  وحيازته لماكينة صرف الخبز  بقصد الاستيلاء على الحصص المنصرفة للمواطنين لتحقيق أرباح  غير مشروعة.

 

كما تمكنوا من ضبط  ع ش، 24 سنة ،صاحب مخبز بدون ترخيص الكائن  دائرة قسم شرطة السلام اول  ، يدير المخبز بدون ترخيص ويقوم بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصاًُ للمخابز البلديه بقصد إعداد المخبوزات  لتحقيق أرباح غير مشروعة.


بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات  باستهداف المخبز المشار إليه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته 350 كيلو دقيق فاخر(( مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها  .

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    الاكثر قراءة