الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور.. «الداخلية» تتفق مع المولات الشهيرة وكبار التجار على تخفيض أسعار اللحوم في العيد

17-8-2018 | 20:14

قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بعقد عدة لقاءات مع عدد من مسئولي السلاسل التجارية الشهيرة (هايبر وان، الفرجاني، كارفور، خير زمان، أوسكار، سبنيس) وكبار التجار، وتم الاتفاق معهم على إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة ( كلنا واحد )  بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك لتوفير السلع الأساسية، بالإضافة إلى اللحوم ومصنعاتها وطرحها بمنافذها بالإضافة إلى منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تخفيض تصل إلى 25%.

      

وقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالمرور الميداني على عدد من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ أمان وعدد من الشوادر التابعة للقطاعين العام والخاص للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وخاصة اللحوم ومصنعاتها بما يكفي احتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة.


هذا وقد تم توجيه قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر احتياجاً لتوفير السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها.


جاء ذلك في إطار المبادرات القومية التي تشارك فيها كافة مؤسسات الدولة بتوجيه من السيد رئيس الجمهورية لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.