الإثنين 1 يوليو 2024

محافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال أيام عيد الأضحى

18-8-2018 | 19:27

طالب محافظ الإسكندرية محمد سلطان، رؤساء الأحياء برفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتكثيف أعمال النظافة في الميادين والشوارع والساحات المخصصة لصلاة العيد وحول المساجد والطرق المؤدية إليها.

وشدد سلطان على ضرورة تكثيف حملات المراقبة على الأسواق والمحلات التجارية، للتأكد من توافر كل السلع الرئيسية ومتابعة صلاحيتها ومراقبة الأسعار.

وكلف المحافظ القيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية بالوجود المستمر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، للتصرف في حالة ورود أي بلاغات أو شكاوى من المواطنين خلال أيام العيد، مؤكدا تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة سكرتير عام المحافظة وغرف عمل فرعية بجميع المديريات الخدمية، لمواجهة أية أزمة طارئة، وذلك لمدة ٢٤ ساعة خلال أيام العيد.

وأكد سلطان على رؤساء شركات المرافق بالمحافظة الالتزام بوجود مسؤولين على مستوى عال من الكفاءة الفنية والإدارية بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والإنارة والمستشفيات والوحدات الصحية، للتأكد من سلامة المرفق وتوصيل الخدمة بشكل جيد طوال أيام العيد، لافتا إلى أهمية تشكيل مجموعة عمل من التخصصات المختلفة لإصلاح أي أعطال قد تطرأ خلال أيام عيد الأضحى المبارك.