السبت 1 يونيو 2024

حبس «مسجلة خطر» 4 أيام لاتجارها في المخدرات بمحطة بنزين ببنها

20-8-2018 | 11:48

قرر المستشار أحمد الجيلاني رئيس نيابة قليوب، برئاسة المحامى العام لنيابات شمال بنها، حبس "مسجلة خطر" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها باتخاذ أحد محطات البنزين الكائنة بطريق شبرا بنها الحر وكرا لبيع الهيروين على الأوساط الغنية من متعاطي الهيروين.

 

كانت قد وردت معلومات سرية للواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، واللواء علاء فاروق مدير مباحث القليوبية، عن قيام مسجلة خطر باتخاذ إحدى محطات البنزين الكائنة بطريق شبرا بنها الحر وكرا لبيع الهيروين على الأوساط الغنية من متعاطي الهيروين.

 

تم تكوين فريق بحث بإشراف الرائد نادر هاشم رئيس قسم العمليات هدفه تكثيف التحريات والمعلومات تحديد المذكورة والعمل على ضبطها متلبسة والوقوف على مدى نشاطها الإجرامى فى أسرع وقت ممكن نظرا لخطورتها على الأمن والنظام العام.

 

وقام النقيب محمد أسامة سنجر، مشرف القطاع، والنقيب محمد رأفت مسعود قائد الدوريات الأمنية بالطريق الحر من تحديدها وعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة على مدار أيّام متتالية إلى أن تمكنوا من الإيقاع بها وبحوزتها 23 تذكرة بها مسحوق الهيروين المخدر بإجمالي وزن 240 جراما وهاتف محمول ومبلغ مالي 600 جنيه وسلاح أبيض وبالكشف جنائيا عليها تبين أنها مسجلة خطر آداب عامة ومخدرات ومطلوب ضبطها فى عدد من القضايا الجنائية وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت بحيازتها لمسحوق الهيروين بقصد الاتجار والهاتف المحمول للتواصل مع تاجري ومتعاطي المواد المخدرة والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها الآثمة والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسها.

 

 تم التحفظ على المتهمة والمضبوطات وتحرر محضر رقم 5433 لسنه 2018 إداري مركز قليوب وأحيلت المتهمة للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.