الخميس 23 مايو 2024

فوز أتلانتا وتصدره للدوري يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

21-8-2018 | 13:36

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح، اليوم الثلاثاء، بالفوز الكبير الذي حققه أتالانتا على فروسينيني برباعية نظيفة، ليتصدر جدول الترتيب الكالتشيو في الأسبوع الأول من الدوري.

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) - في تعليقها على اللقاء -: "جوميز يفتتح وينهي الفوز على فروسينيني بنتيجة 4 - 0".

وعن موقف إنتر بعد الهزيمة من ساسولو، ذكرت الصحيفة "بعد ألم الهزيمة أمام ساسولو، إيكاردي احتاج الهدف.. إنتر احتاج قائده يوم الأحد"، مضيفة: "لقد كافح في مباراته الأولى، وإنتر لا يزال قادرا على منافسة يوفنتوس".

وعن تجدبد عقد بيانيتش مع اليوفي، قالت: "توقيع بيانيتش، يوفنتوس يربطه براتب باهظ جدًا والاتفاق حتى 2023، حيث إنه سيكسب 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد، فهو يعد الراتب الأعلى بالفريق بعد ديبالا ورونالدو".

من جهتها.. ذكرت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) - في عنوانها - : "الكثير من بابي، فروسينوني يقضي عليه.. جوميز يسجل هدفين ويصنع مثلهما، ويرفع أتالانتا المدرب جاسبريني يفوز بأول مبارياته يوم الإثنين 4-0".

وعن سعى يوفنتوس لزيادة الإيرادات بعد ضم كريستيانو رونالدو، قالت: "تصويبة يوفنتوس: على الفور ملوك المحاولات على المرمى ومع كريستيانو رونالدو المضيفون يبحثون عن مضاعفة أسعار التذاكر".

وعن فوز روما، ذكرت "روما يصفق لجاستن كلويفرت.. التقليد العائلي بالفعل في قلوب الجماهير.. مجاملات لكلويفرت من المدرب دي فرانشيسكو وزملائه".

وبدورها.. ذكرت صحيفة (توتو سبورت) - في عنوانها عن فوز أتلانتا -: "جوميز لا يمكن إيقافه، أتالانتا يطير".

وعن خط هجوم اليوفى مستقبلا، قالت: "زميل رونالدو، ديبالا أو ماندزوكيتش: الاختيارات.. الديربي بدأ من أجل من الذي سيلعب بجانب رونالدو.. في ذات الوقت، أليجري هو المستفيد من ذلك".