الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ القاهرة: التنسيق بين المخابز خلال أجازة عيد الأضحى لعدم التقصير في توفير الخبز

أخبار21-8-2018 | 15:14

 وجه محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، مدير مديرية التموين إبراهيم عسقلاني بتنسيق العمل بين المخابز في كافة أحياء المحافظة والعمل بالتبادل خلال أجازة عيد الأضحى، بالإضافة إلى تكثيف أعمال المراقبة والمتابعة من جانب مفتشي التموين لعدم حدوث أي تقصير في توفير الخبز.


جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم /الثلاثاء/، (أول أيام عيد الأضحى المبارك)، لمجمع المخابز بمدينة نصر؛ للاطمئنان على توافر الخبز للمواطنين بسهولة ومطابقته لمواصفات وزارة التموين. 


وأكد عبد الحميد - خلال جولته في الحديقة الدولية ولقائه بالمواطنين - توافر كافة الخدمات والتسهيلات إلى جانب السماح بتواجد فرق فنية وموسيقية للهواة لعرض مواهبهم ومهاراتهم بجانب عروض موسيقى الشرطة.


ووجه عبد الحميد رئيس الحدائق المتخصصة اللواء محمد سلطان بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم شرطة مدينة نصر بالتواجد الأمني بالحدائق؛ لفرض الانضباط ومواجهة أي طارئ أو تحرش ورفع أي إشغالات أو باعة جائلين وكذلك التأكيد على صيانة الألعاب والملاهي داخل الحدائق، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتوفير سيارات الإسعاف والوحدات الطبية المتنقلة داخل الحدائق أو بالقرب منها للتدخل السريع في حالة أي طارئ.


رافق المحافظ، خلال جولته، اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ، محمد الشيخ السكرتير العام ومصطفى عبد العزيز رئيس حي مدينة نصر.