الخميس 23 مايو 2024

إقبال على الشواطئ والمتنزهات بالإسكندرية احتفالا بالعيد

22-8-2018 | 14:33

شهدت شواطئ الإسكندرية المجانية والمميزة بطول خط الكورنيش وغرب المدينة إقبالا كبيرا من مواطني الثغر وزائريها والمصطافين، هربا من حرارة الجو المرتفعة وللاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك.


وتوجه العديد من الأسر والشباب إلى الشواطئ والقرى السياحية والحدائق، خاصة الأطفال للاستمتاع والتنزة، وعمت مظاهر السعادة والبهجة وعلت البسمة على وجوه الجميع.. فيما واصلت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف مرورها على الكافتيريات والمحلات، لرصد المخالفات والتزامها بالأسعار المحددة مع التأكد من توافر أدوات الإنقاذ بجميع الشواطئ للحفاظ على سلامة الرواد وسرعة التدخل فى حالات الغرق أو أي طارئ.


ومن ناحية أخري، تمكن ضباط مباحث التموين بالإسكندرية، خلال حملات لإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع الفاسدة، من ضبط صاحب محل للحوم المجمدة بحوزته 3 أطنان و775 كجم من اللحوم المجمدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.


وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية تفيد بحيازة صاحب محل لبيع اللحوم الُمجمدة "بدون ترخيص" غرب المدينة، لكميات كبيرة من اللحوم المستوردة مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بقصد طرحها للبيع لجمهور المستهلكين.. وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المحل المشار إليه، وضبط المتهم المذكور.. وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.