الأحد 28 ابريل 2024

الشرطة النسائية تضبط 15 متهما بالتحرش بحديقة الحيوان خلال أيام العيد الثلاثة

23-8-2018 | 13:38

نجحت الشرطة النسائية من ضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديرية أمن الجيزة بقيادة العقيد منى المسلمي، في التصدي لـ 15 متهما بارتكاب جريمة التحرش ببعض الفتيات والسيدات داخل الحديقة  خلال أيام عيد الأضحي المبارك الثلاثة  حيث تم رصد 15 حالة تحرش داخل الحديقة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم وتحرير محاضر تحرش لهم.

وكانت مديرية أمن الجيزة دفعت بعناصر من الشرطة النسائية في مختلف الميادين، ومحيط دور السينما، والمتنزهات العامة والحدائق والمراسي النيلية، في إطار خطة أمنية لتأمين الشوارع ومواجهة التحرش ومضايقة الفتيات خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

وشدد اللواء مصطفى شحاتة، مدير الأمن، على القوات المكلفة بتأمين الشوارع والمنشآت بالاشتراك مع قوات مكافحة العنف ضد المرأة، للتصدي لأي محاولات عنف تحاول أن تفسد فرحة المواطنين، والتعامل السريع مع الخارجين على القانون، ورصد أي حالات تتحرش قد تتعرض لها الفتيات.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالدفع بعناصر الشرطة النسائية في الشوارع خلال الأعياد لبعث الطمأنينة في نفوس المواطنين خلال الاحتفالات ومواجهة المتحرشين.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa