الجمعة 24 مايو 2024

ضبط"شقيقين" انتحلا صفةأفراد شرطة للنصب بالفيوم

22-3-2017 | 11:37

 

تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم إخطارا من مركز شرطة سنورس، يفيد بورود بلاغ من كل من أحمد عيسى على 35 سنة وأحمد محمد أحمد 28 سنة يقيمان بأكتوبر بأنهما حال استقلالهما سيارة وسيرهما بطريق بحيرة قارون أمام قرية سنهور البحرية التابعة لمركز سنورس بالفيوم أعترض طريقهما شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية أحدهما يحمل سلاحا ناريا وادعيا أنهما أفراد من الشرطة السرية وقاما بالاستيلاء على مبلغ 500 جنيه من الأول و1800 جنيه من الثانى وهاتف محمول، وتحرر المحضر اللازم.

وبناء على البلاغ تم تشكيل فريق بحث ضم مجموعة من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث مركز شرطة سنورس حيث أسفرت جهود البحث عن ان مرتكبى الواقعة هما كل من:

عبد الرحمن ش. ب كهربائى سبق اتهامه فى عدد 2 قضية سرقة بالإكراه ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد 7 قضايا تبديد وشقيقه مهدى ش . ب ويقيمان بناحية عزبة مقار سنهور البحرية .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن المسروقات حيث تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه الثانى كما أرشدا عن الدراجة البخارية والسلاح المستخدم فى الواقعة (طبنجة صوت ) ،وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول ملابسات وظروف الواقعة وتطوير مناقشة المتهمين وفحص نشاطهما الإجرامي وجارٍ عرضهما على النيابة العامة لتتولى التحقيق.