الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

النيابة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر بحي الهرم

25-8-2018 | 12:07

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر بمنطقة فيصل بالهرم، على يد مجموعة من المتهمين، وسرقة مبلغ 500 ألف جنيه من داخل منزله، حيث تبين من خلال التحريات التكميلية التي تسلمتها النيابة، أن وراء مقتل المجني عليه أحد الأشخاص بينهما ارتباطات مالية.

 

وأضافت التحقيقات، إنه قبل الواقعة بعدة أشهر حدثت خلافات مالية بين المجني عليه والشخص الذي تربطه به علاقات مالية، مما دفع الأخير لتحريض عدد من الأشخاص على اقتحام بيت الضحية والتخلص منه وسرقته، وبالفعل قام عدد من الأشخاص بتنفيذ الجريمة، بعدما اقتحموا منزله وتعدوا عليه بالضرب، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة، وسرقوا مبلغ 500 ألف جنيه من داخل منزله، ومشغولات ذهبية، وفروا هاربين.

 

وأصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرا بضبط وإحضار 4 متهمين على خلفية الواقعة، بعدما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تورطهم في قتل المجني عليه.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه أنه في أوائل العقد السادس من عمره، ومصاب بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، وأنه توفي متأثرًا بجراحه.

 

وتلقى العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث غرب الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه بالهرم، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه تاجر، تم قتله على يد مجهولين وسرقة مبلغ مالي من شقته، وحرر المحضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.