الثلاثاء 7 مايو 2024

النيابة تستعجل تحريات المباحث فى واقعة خطف أطفال

22-3-2017 | 12:43

استعجلت  نيابة  الدرب  الاحمر، تحريات مباحث الاحداث والاموال العامة حول واقعة اتهام سيدة و3 اخرين بخطف اطفال وتعذيبهم،وتزوير شهادات ميلادهم لاجبارهم على التسول بدائرة القسم، ووجهت للمتهمين تهم: الاتجار بالبشر والتعذيب بقصد المنفعة المالية وتزوير ثلاث شهادات ميلاد، وامرت بضبط وإحضار متهمين جدد للتحقيق معهم.

وتسلمت النيابة أصل شهادات الميلاد الخاصة بالاطفال، كما تم اخذ عينه "dna" من المتهمين،والمجنى عليهم والذين بلغ عددهم ثلاثة"طفلة وطفلين صغيرين، أثناء عرضها على الطب الشرعي أمس، وأوضحت النيابة أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات السابقة نحو المجني عليها البالغة 22 عاما وصرفت من النيابة عقب ذلك. 

وكشفت تحقيقات النيابة ان المبلغة فتاة بالعقد الثاني من العمر تبنتها المتهمة أثناء مرحلة الطفولة وتبين انها متزوجة الآن وعثر أيضا على طفل وطفلة لم يتجاوزا السادسة من عمرهما، يتم تعذيبهما واستغلالهما من قبل المتهمين بأعمال التسول. 

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بعرض الطفلة المبلغة على الطب الشرعى لبيان كيفية حدوث الاصابات المتواجدة بأنحاء جسدها، وايداع الطفلين احدى دور رعاية الايتام.

    Egypt Air