الجمعة 28 يونيو 2024

مسئول عسكري يمني: اليمن قادمة على مرحلة البناء والتنمية وإعادة المؤسسات الحكومية والأمنية

26-8-2018 | 01:03

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية اللواء الركن دكتور طاهر علي العقيلي أن اليمن قادمة على مرحلة جديدة ، وهي مرحلة البناء والتنمية وإعادة المؤسسات الحكومية والأمنية إلى حالتها الطبيعية بعد الحالة التي إصابتها جراء الحرب ضد الإنقلاب الحوثي.


وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن ذلك جاء خلال زيارة تفقدية قام بها المسئول العسكري اليمني اليوم السبت إلى المؤسسات والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في محافظة المهرة اليمنية .


وقال اللواء العقيلي ، خلال لقائه قائد المحور الشرقي، قائد اللواء 123، اللواء عبدالله منصور، وقائد اللواء 137 العميد محمد أحمد القاضي، وضباط وصف ضباط الجيش في المحافظة ، أن مرحلة بناء الدولة الإتحادية الجديدة التي لا تهتم ببناء حجر أو شجر بقدر اهتمامها ببناء البشر تحت قيادة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.


من جانبه ، أكد وكيل أول محافظة المهرة، مختار بن عويّض الجعفري، على أهمية هذه الزيارة لتلمس هموم ومشاكل الوحدات العسكرية بالمحافظة، ومعالجتها وتقديم الدعم لها وتهيئتها أكثر للقيام بواجبها المناط بها، مؤكدا بأن المؤسسة العسكرية اليمنية في المهرة تبذل جهود كبيرة في ضبط الأمن ومكافحة التهريب بشتى أنواعه وبحسب الإمكانيات المتاحة .