السبت 29 يونيو 2024

رئيس المترو يتفقد الخط الثالث لمتابعة حركة التشغيل

أخبار27-8-2018 | 11:53

تفقد المهندس علي الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، يرافقه المهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، والمهندس محمد أشرف مساعد رئيس الشركة  للسلامة والجودة المشرف على تشغيل الخط الثالث، والمهندس عزت عفيفي مدير عام  تشغيل محطات الخط الثالث، محطتي؛ العباسية، الأهرام؛ لمتابعة سير العمل، والاطمئنان على حركة تشغيل المحطات، والقطارات، وزمن التقاطر، ونظافة المحطات، وانتظام حركة تشغيل محطات، وقطارات الخط الثالث.

ووجه الفضالي، نظار المحطات، وموظفين مكاتب الاشتراكات، والصرافين، والمشرفين بحسن التعامل مع جمهور الركاب، والعمل على حل جميع المشكلات قبل تفاقمها؛ بهدف تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

وطالب الفضالي بضرورة التزام أفراد شركة الأمن، واليقظة، والتأكد من كفاءة عمل أجهزة الـ"Xray"  بالمحطات.

ومن جانبه، أكد المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، على ضرورة انتشار فرق الصيانة بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة، وكذلك المتابعة المتكاملة لمسير القطارات من خلال غرف العمليات بالتحكم المركزي، مع استمرار تفعيل خدمة الخط الساخن 16048، الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة؛ لتلقي شكاوى واقتراحات، واستفسارات ركاب المترو .

وشدد صبرة، على نظار المحطات بمتابعة نظافة المحطات، والمظهر الحضاري لها، مطالبًا بالحفاظ على ذلك المرفق الحيوي، الذي ينقل ملايين الركاب يوميًا، الذي يعد ملكًا لهم.


وتفقد صبرة، انتظام تشغيل المصاعد الكهربائية، والسلالم المتحركة، التي تخدم كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. 

    الاكثر قراءة