السبت 1 يونيو 2024

البلدية يفلت من كمين الحمام فى الجولة 27 بدورى القسم الثاني

22-3-2017 | 18:30

انتهت منذ قليل منافسات الجولة 27 بدوري القسم الثاني " مجموعة بحري " والتي لم تشهد مفاجآت فى نتائج المباريات حيث نجح فريق بلدية المحلة فى الحفاظ على قمة المجموعة ، بعد الفوز على الحمام بنتيجة 1/2 .

وتقدم الحمام عن طريق محروس بمبه في الدقيقة 14 وعدل فريق بلدية المحلة النتيجة من ضربتي جزاء سجلهما محمد نصر في الدقيقتين 46 و88 ليرفع البلدية رصيده إلى 65 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 31 نقطة.

وشهدت المباراة "خناقة " بسبب احتساب ضياء السكران الحكم المساعد في المباراة التي يديرها محمود عاشور ركلة جزاء لصالح البلدية ، واعتدى أحد المشجعين على الحكم المساعد بالضرب ما جعل عاشور يوقف المباراة ويرفض استكمالها إلا بعد القبض على المشجع الذى اعتدى على السكران.

وشهدت قيام علاء إبراهيم مدرب الحمام وجهازه المعاون باقتحام أرض الملعب اعتراضًا على احتساب ضربة الجزاء .

ونجح فريق الرجاء مطروح في تحقيق الفوز علي فريق دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 27 بمجموعة بحرى فى دورى القسم الثانى.

بهذا الفوز رفع الرجاء رصيده إلى النقطة 58 نقطة فى المركز الثانى ،فى حين تجمد رصيد دمنهور عند 36 فى المركز التاسع.

وتعادل فريق فاركو امام فريق الحرية إيجابيا بهدف لكل فريق ليصل رصيد فاركو للنقطة 51 ويرفع الحرية رصيده إلى 30 نقطة.

كما حقق فريق كوم حمادة الفوز على فريق صيد المحلة بنتيجة 0/3 ليرفع كوم حمادة رصيده إلى 39 نقطة ويتجمد رصيد الصيد عند 14 نقطة في المركز الأخير.

وفاز نبروه على دكرنس بهدف نظيف ليرفع نبروه رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد دكرنس عند 166 نقطة في المركز قبل الأخير.

وحقق فريق شربين الفوز على فريق المنصورة بهدفين لهدف ليصل رصيد شربين إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد المنصورة عند 36 نقطة وفاز فريق مياه البحيرة علي فريق مركز شباب بدر بثنائية نظيفة ترفع رصيد المياه إلى 20 نقطة ويتجمد رصيد بدر عند 18 نقطة.