الخميس 20 يونيو 2024

بالصور.. هكذا يبدو شكل أفراد العائلة الملكية بعد 35 عاما

الهلال لايت4-9-2018 | 11:46

نشرت صحيفة الديلي ميل اليوم مجموعة من الصور الطريفة عما يمكن أن يبدو علية أفراد العائلة الملكية عند تقدمهم في العمر بعد 25 أو 35 عاما عن طريق معالجة الصور بإحدى البرامج الرائدة في هذا المجال .

وطبقا لما ذكرته الصحيفة فقد طورأحد جراحي التجميل بلندن ويدعى د. دى سيلفا هذه التقنية الدقيقة التي تتنبأ بالشكل الذي من المحتمل أن يكون عليه الأفراد في المستقبل .

ويستخدم البرنامج خوارزميات معقدة لشكل الوجه يمكنها تتبع التغيرات الطفيفة في الوجه البشري على مدى خمس أو عشر أو عشرين سنة أو 35 عاما .

تم تطبيق هذا البرنامج على  صور مختلفة لميجان ماركل وكيت ميدلتون والأمير هاري ولبعض المشاهير والنجوم أمثال هاري ستايلز وكيت موس ونجوم كرة القدم  مثل هاري كين .


وقد بدت ميجان ماركل في صورة أفضل من كيت ميدلتون وقد صرح الطبيب بأن ذلك يعتمد على جينات ميجان ولون بشرتها ونمط الحياة الخاص بها حيث أنه من المحتمل جدا أن تبدو ميجان أصغر سنا في المستقبل من كيت على الرغم من أنها تكبرها الآن بالفعل .

فى حين صرح الطبيب أن البرنامج يظهر الأمير هاري بعد 35 عاما عندما يكون في 68 من عمره وقد بدا أشبه بوالده الأمير تشارلز، وأضاف بأن العائلة الملكية تمتلك جينات رائعة وتبدو بمظهر أكثر شبابا ويرجع ذلك بصورة جزئية إلى طبيعة النظام الغذائي الناجح الذي يتبعه أفراد العائلة  بالإضافة إلى العناية الطبية الجيدة التي يلقاها أفراد العائلة المالكة.


قام الدكتور دي سيلفا من مركز the Centre For Advanced Facial Cosmetic & Plastic Surgery  بلندن بتطوير برنامج تقنية الوجه المستقبلي للمساعدة في إظهار كيف سيبدو المرضى في السنوات القادمة حتى يمكن التخطيط لعملية جراحية مناسبة.