الأحد 16 يونيو 2024

محافظ مطروح يحيل مورد أغذية المستشفى العام للتحقيق

6-9-2018 | 16:28

أحال محافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي، مسئول ومورد الأغذية بمستشفى مطروح العام للتحقيق لعدم الالتزام بأوزان الأغذية وجودتها، وعدم الحفاظ على حقوق المرضى فيما يقدم لهم من حصة غذائية.

وقرر المحافظ - خلال تفقده اليوم الخميس لمستشفى مطروح العام للاطمئنان على سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى - صرف مبلغ 50 ألف جنيه لتجديد أَسِرة قسم الغسيل الكلوي ،بالإضافة إلى تطوير مخزن الأدوية بالمستشفى .. مشددا على مستوى النظافة بالمستشفى و ورفع كفاءة حديقة ومطعم المستشفى .

وطالب المحافظ ، وكيل وزارة الصحة بعرض خطة تطوير المستشفى ومدى احتياجاتها من المعدات والأجهزة الطبية اللازمة ،مشدداً على مراجعة مدى توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية اللازمة مع حسن التعامل مع المرضى وتيسير الإجراءات عليهم مع تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة.

وفي سياق آخر ، وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تجهيز فصول المدارس من إضاءة ودهانات وإصلاح المقاعد وتجميل أفنية المدارس، وذلك خلال تفقده لعدد من المدارس اليوم للوقوف على مدى جاهزيتها استعدادا للعام الدراسي . 

وأكد المحافظ حرصه الشديد على النهوض بالعملية التعليمية ليواكب الطفرة التنموية التي تشهدها المحافظة ..مشيرا إلى توفير 3 حافلات تضم لجان من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للمرور على كافة المدارس بالمراكز والمدن والقرى المختلفة لبحث الاستعداد للعام الدراسى الجديد.

وشدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدارس منذ أول يوم دراسي مع توزيع الكتب على الطلاب قبل بدء الدراسة وانتظام المعلمين والتزامهم بالمناهج وتدريسها بأسلوب مبسط يصل إلى عقول الطلبة وفهم محتويات المناهج بطريقة سهلة وبسيطة حتى تتلاشى فكرة الدروس الخصوصية والقضاء على انتشارها بين الطلاب.