الأربعاء 26 يونيو 2024

الخطيب: الأهلي تلقى أكثر من «1600 مقترح» على مشروع اللائحة

7-9-2018 | 20:13

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على توجيه كلمة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي في مدينة نصر، خلال لقائه بأعضاء النادي لمواصلة النقاش حول مشروع لائحة النظام الأساسي، قبل التصويت عليها يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري.


في البداية، وجّه الكابتن الخطيب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، الذين تواجدوا بكثافة في ندوة اليوم للمساهمة في رسم جزء جديد من تاريخ النادي.


وأكّد الخطيب، أن أعضاء النادي، وجماهيره، وكل فرد يرتبط بهذه المنظومة، يساهم يومًا بعد الآخر في عظمة هذا الكيان.


ووجه الخطيب الشُكر لـ«العامري فاروق»، نائب رئيس النادي، بسبب إصراره على أن يتنازل للمستشار محمود فهمي عن رئاسة لجنة صياغة لائحة النادي.


وقال إن اللجنة، بكل أعضائها، بذلوا مجهودًا كبيرًا في صياغة اللائحة على مدار شهور مضت، بجانب مجهودات الإدارة التنفيذية واللجنة المركزية، وشباب النادي الذين بذلوا أيضًا مجهودًا كبيرًا دون مقابل، وكان لهم دور ملموس في توصيل مشروع اللائحة للاعضاء.


وقال إن الهدف من اجتماعه وندوته اليوم هو حرصه الكبير على الرد على الاستفسارات والنقاشات حول لائحة النظام الأساسي وكذلك سماع أي رؤى أو مقترحات على بنود مشروع اللائحة.


وأضاف أن أعضاء الجمعية العمومية لهم كل الحق في صناعة هذه اللائحة باعتبارها مستقبل النادي، مشيدا بحالة التفاعل من الأعضاء، ومقترحاتهم التي بلغت حتى عصر اليوم الى اكثر من 1600 اقتراح.


وأوضح أن كل البنود التي شهدت جدلا تم النظر إليها، وما يزال هناك مناقشات دائرة حتى الآن للنظر في بعض البنود التي تم طلب تعديلها وعرضها على اللجنة المركزية ومجلس الإدارة، مؤكدا ان المجلس اعتمد حتى الآن 13 تعديلًا على مشروع اللائحة.

    الاكثر قراءة