الثلاثاء 14 مايو 2024

حقائق تساعدك على إقامة علاقة حميمية صحيحة

23-3-2017 | 02:07

 

الحياة الجنسية بين الشريكين تعتبر من الأسلاك الشائكة التي قلما اقترب منها الجميع، بمعنى أوضح "هذه المنطقة يحظر الحديث فيها أو عنها"، غير أن عدم المعرفة ببعض المعلومات عنها تجعلك جاهلا بها وقد تسبب لك العديد من المشكلات، فعدم إرضاء أي من طرفي العلاقة لعدم إشباعه جنسيا، قد يؤدي إلى الإصابة بالبرود لأي من طرفيها وغيرهما، لذا هذه بعض النقاط التي يجب على الزوجين معرفتها لتحسين العلاقة الحميمة بينهما.

ممارسة الرياضة لمدة ٢٠ دقيقة قبل العلاقة الحميمة تساعد على تحسين استجابتك الجنسية، حيث إنها تؤدي لتنشيط الدورة الدموية ما يعني اندفاع الدم للأعضاء التناسلية الذكورية والأنثوية ما يساعد على الانتصاب.

ارتداء أحذية الكعب العالي بمقاس ٢ بوصة يساعد على تقوية عضلات الحوض، ومن ثم سهولة بلوغ هزة الجماع.

الجسم يقوم بحرق نحو ٢٠٠ سعر حراري خلال ٣٠ دقيقة من ممارسة العلاقة الحميمة، أي أن ممارسة العلاقة الزوجية تعني التمتع برجيم طبيعي ممتع للزوجين.

رائحة عرق الرجل تثير المرأة! تجد بعض الإناث أن رائحة العرق جذابة، لذا يمكن لك عزيزي استغلال ذلك بأخذ حمام خفيف ومن ثم ممارسة العلاقة فهو وقت مثالي للمرأة.

ممارسة بعض من التدليك كل طرف للآخر قبل ممارسة العلاقة الحميمة، حيث يزيد التدليك من رغبة كل منهما الجنسية على حد سواء.

عندما تبلغ المرأة هزة الجماع، يصبح الجزء بالمخ المرتبط بالشعور بالخوف والقلق خامدا ويكاد يتوقف عن العمل، لذا بعد وصول الزوجة للشهوة الجنسية عليك أيها الزوج بأخذها بين ذراعيك لتشعرها أكثر بالطمأنينة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air