الخميس 9 مايو 2024

محافظ شمال سيناء يفتتح معرض " أهلا مدارس..كلنا واحد " استعدادا للعام الدراسى

12-9-2018 | 14:45

افتتح محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة ، يرافقه عبدالله قنديل بدوي رئيس الغرفة التجارية ، اليوم الأربعاء ، معرض العودة للمدارس في مدينة العريش ، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين تحت عنوان " أهلا مدارس .. كلنا واحد "استعدادا للعام الدراسى الجديد .


وأكد المحافظ - خلال جولته - على توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسى الجديد بأسعار تقل عن السوق الخارجى للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار ، مطالبًا بمراعاة المواطنين من محدودى الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة.


وأضاف المحافظ أن 30% من العارضين من خارج المحافظة لخلق نوع من المنافسة في خفض الأسعار ، وبما يعود بالنفع على المواطن ، مشيرًا إلى فتح عدد من الشوارع بالتزامن مع عودة العام الدراسى الجديد لسهولة حركة المواطنين وأولياء الأمور ، معلنًا عن توفير عدد من السيارات لنقل المعلمين الى مختلف المدارس في مناطق المحافظة .. خاصة الشيخ زويد ووسط سيناء .


ومن جانبه أكد المحاسب عبدالله قنديل بدوى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ، أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس ، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار حيث يتم البيع بأسعار الجملة .

    Dr.Radwa
    Egypt Air