الإثنين 3 يونيو 2024

بالفيديو..المرور: كثافات معتادة مع نهاية الأسبوع

23-3-2017 | 07:37

قال النقيب مصطفى عبد الحكم، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، إن الحالة المرورية لليوم الخميس، تشهد كثافات معتادة مع ساعات الذروة الصباحية، متوقعا ارتفاع أعداد الكثافات مع بدء ساعات الذروة المسائية ونهاية الأسبوع وعودة المغتربين إلى محافظاتهم.

وأضاف عبد الحكم، خلال تقرير مروري، مذاع ببرنامج 8 الصبح، أن محور 26 يوليو يشهد كثافات مرورية في اتجاه القادم من القرية الذكية وأكتوبر إلى ميدان لبنان وميدان الجيزة خاصة أعلى السودان ومتوقع الانتهاء منها بنهاية ساعات الذروة الصباحية.

وأوضح أن أبرز الكثافات المرورية على الطريق الدائري في اتجاه القادم من صفط اللبن إلى حلوان والمعادي، وتشهد أحجاما مرورية معتادة بدون معوقات وجار العمل على رفعها.

 وأشار إلى أن محور 26 يوليو، به كثافات القادم من القرية الذكية وأكتوبر متجه إلى ميدان لبنان وميدان الجيزة خاصة أعلى السودان.

وتابع الإدارة العامة للمرور لم تتلق إخطارات تفيد بوجود حوادث على أي من الطرق السريعة، مشيرا إلى أن حالة عدم الاستقرار الجوي غير مؤثرة حتى الآن على الحركة المررية.

وقال إن الطريق الدائري في اتجاه القطامية، شهد حادثا صباح اليوم، بسبب انفجار إطار سيارة وانقلابها أدى وفاة مواطن وإصابة آخر، ناصحا المواطنين الالتزام بتعليمات القيادة الآمنة وعدم الانتظار الخاطئ والالتزام بخطوط السير.