الثلاثاء 11 يونيو 2024

بالصور.. التعليم تنظم حفل ختام الأنشطة الصيفية

أخبار18-9-2018 | 20:47

 أقامت الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حفل ختام الأنشطة الصيفية، بمركز الفتيات بالعجوزة، بحضور هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة، وتحت إشراف دكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، والدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية.

أعرب السنجري عن سعادته البالغة لحضور الحفل الذى ضم العديد من الطلبة والطالبات، ويرجع ذلك إلى الاهتمام بنشر الرياضية المدرسية، وكذلك الاهتمام بالأنشطة الصيفية لخلق نشء سليم معافى بدنًيا وصحيًا.

ومن جهتها، أكدت "حسن" أن أبناءنا من الطلبة والطالبات هم مستقبل الأمة ويجب الاهتمام بهم ورعايتهم فى شتى المجالات، وأن ممارسة النشاط الصيفي يعمل على شغل أوقات الفراغ لدى الطلاب واستثماره في نشاط هادف وبناء يعود أثره بعد ذلك عليهم، كما أنها تنمي لديهم التعاون من خلال العمل كفريق واحد، مضيفة أن أفضل نجاح ملموس هو رؤية الفرحة في عيون أبنائنا أثناء تكريمهم واستلامهم الميداليات تقديرًا لجهودهم، وتحفيزًا لهم على ممارسة الأنشطة.

كما أوضحت "علام" تشجيع الطلاب على ممارسة النشاط الصيفى من خلال فتح منشآت الإدارة أمام الطلبة والطالبات لممارسة الرياضة وشغل أوقات فراغهم.

وجدير بالذكر، أن الحفل جاء كختام للأنشطة الصيفية و تم إقامة مسابقات فى لعبة " السباحة - الكاراتية - الكرة الطائرة - كرة السلة - كرة اليد - كرة القدم - كرة الجرس للمكفوفين".