الخميس 16 مايو 2024

نقيب المهندسين يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

أخبار20-9-2018 | 23:39

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مساء اليوم الخميس، بتخريج 414 طالبًا وطالبة من حملة البكالوريوس من كلية الهندسة والتكنولوجيا بحضور نقيب المهندسين الدكتور هاني ضاحي ورئيس الأكاديمية العربية الدكتور إسماعيل عبد الغفار وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة الخرجين والخريجات.

وأعرب الدكتور هاني ضاحي نقيب المهندسين عن سعادته بالتواجد بين الطلاب لحظة تخرجهم، وقال : "هنيئًا لكم تخرجكم من الأكاديمية لتبدأ خطواتكم الأولى في مسيرة تنمية وطنكم ولتساهموا مع زملائكم ومن سبقكم في تحقيق أهداف التنمية في بلادكم".

وأضاف ضاحي : "أهنئ رئيس الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهد في سبيل تزويدكم بمفاتيح العلم والمعرفة ومتابعتكم وتشجيعكم"، معربًا عن ثقته فيما وفرته الأكاديمية من مقومات النجاح للخريجين سواء الذين سيتوجهون نحو الحياة العملية، أو من لديهم الرغبة في استكمال الدراسات العليا، وقال : "نحن على ثقة بأن المعارف التي اكتسبتموها، والخبرات التي راكمتموها، خلال دراستكم ستؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة".

من جانبه، قال رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار : "من دواعي السرور والشرف أن أكون بينكم اليوم في وجود تلك الوجوه النضرة من الخريجين والخريجات البالغ عددهم 414 خريجًا ينتمون إلى جنسيات 9 دول".

وأضاف عبد الغفار : "لعل ما تقدمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بصفتها إحدى منظمات جامعة الدول العربية المتخصصة في التعليم والتدريب والاستشارات لهو نموذج يحتذى به في التعاون العربي المشترك من اجل النهوض بالأمة العربية وعقول شبابها، إن الأكاديمية لا تألوا جهدًا من اجل أن تمد خدماتها التعليمية والاستشارية في ربوع العالم العربي بل وأنحاء العالم أيضًا".