الأحد 2 يونيو 2024

محمد مرجان: أتوقع حضور «30 ألف عضو» للتصويت على لائحة الأهلي

26-9-2018 | 03:23

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، إنه يتوقع حضور 30 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية، في الاجتماع غير العادي، يوم الجمعة المقبل، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

وأضاف مرجان: "من حق الأهلي علينا مشاركة الجميع في كتابة 'دستور جديد' للنادي، وأن يكون يوم الـ28 من سبتمبر هو احتفالية للنادي. وأتوقع أن يتم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية قبل الثانية ظهرًا؛ بوصول العدد إلى 12.5 ألف عضو. ولكن أنتظر أن يكون حضورًا تاريخيًا".

وأشار المدير التنفيذي للنادي، إلى أن كل من شارك في هذا الحدث سيكون سعيدًا أنه ساهم في صناعة تاريخ للنادي من خلال إنشاء "دستور جديد" للأهلي.

وتطرق العميد مرجان للحديث عن اللقاءات التي جمعت رئيس النادي بأعضاء الأهلي في الفروع الثلاثة، خلال الندوات التثقيفية والحوار المفتوح لمناقشة اللائحة وتلقي الاستفسارات، قائلا: "كنا في منتهى الفخر بالحضور الكبير والحشد القوي. الأمر يدعو للفخر، وخرجنا بمقترحات هائلة تمت مناقشتها والاستفادة منها".

 

وأشار المدير التنفيذي، إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، كان سعيدًا جدًا بمقترحات الشباب، وأن النادي وقّع برتوكول "شغّلْني" من أجل شباب الأهلي، وأن هذا العقد أسعده كثيرًا؛ لأنه نابع من الشباب، وفي خدمتهم، ويحقق طموحاتهم، وأن هناك تفكيرًا في إدماج البروتوكول مع "كارت أهلاوي" في حالة نجاحه؛ وفقا للدور المجتمعي للأهلي.