الجمعة 17 مايو 2024

مارسيليا بعشرة لاعبين يخطف فوز ثمينا في الليج وان أمام ستراسبورج

26-9-2018 | 21:22

خطف لاعبو أولمبيك مارسيليا فوزا ثمينا من ضيقه ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم علي ملعب فليودرم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي .


وسجل كيني لا لا لاعب ستراسبورج هدف التقدم في الدقيقة 27 من أحداث اللقاء ، وأضاع ديميتري بايت لاعب مارسيليا فرصة التعادل بعد إصابته للركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 39 من أحداث اللقاء ، قبل أن يسددها مرة أخري في الشباك الخالية في الدقيقة 41.


ونجح مورجن ساسون من تسجيل هدف التعادل لصالح أولمبيك ليون في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الاول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف .

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو مارسيليا قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء ضد جوردان امافي بسبب سوء السلوك في الدقيقة 52من أحداث اللقاء ليكمل مارسيليا اللقاء بعشرة لاعبين .


ونجح نونو دا كويتا لاعب ستراسبورج في استغلال النقص العددي مارسيليا وتسجيل الهدف الثاني بالتعادل في الدقيقة 89 من أحداث اللقاء .


ونجح فاليرجيرمان لاعب مارسيليا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع بتلك.النتيجة رفع مارسيليا رصيده الي النقطة 13 في الثالث ، فيما تجمد رصيد ستراسبورج عند النقطة 8 في المركز الـ 13.