الخميس 23 مايو 2024

أزمات مانشستر يونايتد تحتل عناوين الصحف الإنجليزية

28-9-2018 | 11:01

 استحوذت مشاكل فريق مانشستر يونايتد على الاهتمام الأكبر من الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة فى ظل تصاعد الخلاف بين المدير الفني جوزيه موينيو واللاعبين وبات الأمر أشبه ب"الحرب الأهلية" التى تهدد مستقبل الشياطين الحمر هذا الموسم.


وكشفت صحيفة "ديلى ميل" فى تقرير خاص عن خلاف جديد بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد ونجم جديد من نجوم الفريق حيث أكدت فى تقرير خاص أن مورينيو انفجر فى المهاجم راشفورد فى مباراة يونج بويز فى دورى الابطال الاسبوع الماضى لعدم قيامه بالاحماء على النحو المطلوب.وكان راشفورد قد استبدل بسبب الاصابة خلال اللقاء كما لم يتبع تعليمات الجهاز الفنى بعد اللقاء.


فى الوقت نفسه ، أكدت الصحيفة أن ليفربول يسعى للانتقام من هزيمته من تشيلسى فى كأس الرابطة منتصف الاسبوع من خلال الفوز على البلوز فى الدورى وأن رجال المدرب يورجن كلوب نحوا أمر المباراة السابقة جانبا وبدأوا الاستعداد بقوة لمباراتهم غدا فى ستامفورد بريدج.


من جانبها ، أكدت صحيفة "ديلى اكسبريس" أن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مستعد لاتخاذ خطوات حاسمة لفرض سيطرته على الفريق فى ظل الازمات المتصاعدة وتردى النتائج وكان آخرها الخروج من كأس الرابطة على يد دربى كاونتى.


كما أبرزت الصحيفة تصريحات أدين هازارد نجم تشيلسى التي أكد فيها أنه كان سعيدا باللعب تحت قيادة تحت قيادة كل من أنطونيو كونتى وجوزيه مورينيو حين دربا تشيلسى.


وفى الوقت نفسه ، اعترف قائد منتخب بلجيكا بأن المدير الفنى الحالى ماوريسيو سارى ساهم بقوة فى تطوير أداء الفريق.


أما صحيفة "ديلى ميرور" فقد كشفت النقاب عن الانقسام الخطير الحالى فى غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد حيث انقسم اللاعبون بين داعم للمدير الفنى مورينيو وبين مناصر للنجم الفرنسى بول بوجبا فى خلافهما الحاد المستمر منذ فترة طويلة وبلغ ذروته بتصريحات بوجبا المنتقدة لمورينيو وقرار الاخير بحرمان بوجبا من شارة قيادة الفريق.


وأضافت الصحيفة ان الامر فى مانشستر يونايتد بات أشبه بالحرب الاهلية وتجاوز حدود الخلاف بين مدرب ونجم فى الفريق.


كما ذكرت فى تقرير آخر أن مستثمرا آخر من سياتل ظهر فى الصورة لشراء نادى تشيلسى بعدما اعرب المالك الحالى الملياردير الروسى ابراموفيتش عن امكانية بيع النادى مقابل 3 مليار أسترلينى.


أخيرا أكدت صحيفة صن أن موجة غضب عارم تجتاح نجوم مانشستر يونايتد بعدما هاجم المدير الفنى على الملأ المدافعين فيل جونز وبيلى بعد الهزيمة أمام دربى كاونتى وتوديع كأس الرابطة.