الجمعة 31 مايو 2024

هزيمة مانشستر يونايتد ومصير المدرب مورينيو أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

30-9-2018 | 09:42

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، العديد من الموضوعات فى مقدمتها هزيمة مانشستر يونايتد أمام ويستهام أمس 3-1 وما يتردد بقوة عن قرب الإطاحة بالمدير الفنى البرتغالى للفريق جوزيه مورينيو بعد تردي النتائج وتزايد المشاكل مع نجوم الفريق. 

ونشرت صحيفة (ديلى ميل) تقريرا خاصا عن مستقبل البرتغالى جوزيه مورينيو مع فريق مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الصادمة أمس من ويستهام 3-1 فى الأسبوع السابع للدورى، وقالت " نهاية مورينيو تقترب واللاعبون مقتنعون بأنه سيتم الإطاحة بالمدرب، وبعد الهزيمة أمس من ويستهام استقلوا القطار بدونه".

كما أبرزت الصحيفة نجاح ستوريدج في تسجيل هدف التعادل لليفربول مع تشيلسى فى الدقيقة 89 ليحافظ على فارق النقطتين واعتلاء الريدز القمة مناصفة مع مانشستر سيتي.

وكشفت النقاب عن سعى مانشستر سيتي لضم كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان فى صفقة ضخمة فى انتقالات يناير بقيمة 200 مليون جنيه استرليني.

من جانبها، قالت صحيفة (ديلي اكسبريس) إن مانشستر يونايتد بدأ اتصالات مع الفرنسى زين الدين زيدان لخلافة مورينيو بعد تردي النتائج وتزايد المشاكل مع اللاعبين .

وذكرت ـ فى تقرير ـ أن النادي سيبقى على الفرنسى بول بوجبا حتى الصيف المقبل حيث ينتظر أن يتقدم باريس سان جيرمان بعرض مغرى لضم اللاعب.

كما أبرزت الصحيفة دفاع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول عن النجم المصرى محمد صلاح بعد استبداله فى لقاء تشيلسى أمس، وقال كلوب إن كل لاعب يمر بمثل ما يمر به صلاح حاليا من عدم توفيق.

وتناولت صحيفة (صن) أنباء تحرك مانشستر سيتى لضم الفرنسى مبابى نجم باريس سان جيرمان فى الانتقالات الشتوية مقابل 200 مليون أسترلينى.

وأبرزت نجاح ستوريدج فى تأمين نقطة التعادل لليفربول بعد أن تقدم تشيلسى بهدف رائع لادي هازارد، كما أكدت عمق الأزمة التى يعانى منها مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو بعد الهزيمة من ويستهام.

من جهتها، ذكرت صحيفة (ميرور) أن مورينيو قد تتم إقالته هذا الأسبوع حيث بدأ اللاعبون وطاقم النادى يناقشون مصير المدرب بعد الهزيمة من ويستهام.