الإثنين 17 يونيو 2024

مدير شئون الإعلام بـ «مرور القاهرة»: 7 مؤثرات على الحركة المرورية بالقاهرة

1-10-2018 | 10:55

قال العميد أسامة الحبال مدير شئون الإعلام والعلاقات بمرور القاهرة إن محافظة القاهرة شهدت خلال ساعات الذروة الصباحية معدلات سير  متوسطة علي كافة المحاور على مستوى المدينة، وأوضح أن جميع الطرق تعمل بصورة طبيعية ولم تشهد الطرق سوى عدة مؤثرات من بينها ..

وجود كثافات مرورية بكوبري ١٥ مايو للقادم من الجيزة ومتجه للقاهرة وأحجام بكوبري عباس للقادم من الجيزة ومتجه المنيل  ومصادمة بين سيارتين بمنزل كوبري التونسي المتجه للمعادي مع وجود اصطدام سيارة بسور الكوبري ، وكثافات بمحور الثورة  المتجه لمصر الجديدة ومصادمة بين ٤ سيارات بجوزيف تتيو المتجه لمطلع كوبري الحرفيين.. ووجود كثافات بكوبري أكتوبر للقادم  من وسط البلد والجيزة ووجود سيارة معطلة بمنزل الأتوستيراد القادم من الدائري ومتجه للمعادي.

 

وأشار الحبال إلى أنه لا ينصح بتعديل باقي المسارات، مؤكدا أن الإدارة العامة لمرور القاهرة تكثف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

 

وأضاف أن باقي المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية ويوجد بعض الأعطال الخفيفة الغير مؤثرة وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة ولا مصادمات أخرى.

 

وأكد الحبال أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لتحقيق أعلى معدلات سيولة مرورية، مع انتشار الخدمات المرورية واستمرار الحملات على قطاعات القاهرة بإشراف اللواءمحمد منصور مساعد الوزير لأمن القاهرة.